القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محاكيات أندرويد للتطبيقات والألعاب على الحاسوب | Best Android Emulators for PC

أفضل محاكيات أندرويد للتطبيقات والألعاب على الحاسوب



  المحاكي في علم الحاسوب ، هو هاردوير أو سوفتوير أو كلاهما يقوم بأداء نفس وظائف نظام حاسوب أول(ضيف) على نظام حاسوب ثانٍ مختلف بحيث أن هذا الأداء يشبه نفس الأداء الخاص بالنظام الأصلي بطريقة مقاربة. وهذا التركيز (على استنساخ الأداء) في تناقض مع أنواع محاكاة الحاسوب الأخرى حيث تحاكى فيه أو تستنسخ الفكرة التجريدية للنظام. فعلى سبيل المثال، محاكاة الحاسوب للتفاعل الكيميائي أو تفاعل الإعصار لا تعد محاكاة. ومن أمثلة برامج المحاكي العديدة برنامج بي سي إس إكس2 بالإنجليزية (بي سي إس إكس2) لتشغيل ألعاب البلاي ستيشن 2 على ويندوز أو محاكاتها. وبرنامج (Nestopia) لتشغيل ألعاب النينتندو إنترتينمنت سيستم(NES) على ويندوز أو محاكاتها. وبرنامج كيجا فيوجين بالإنجليزية (Kega Fusion) لمحاكاة ألعاب سيجا ميجا داريف 2 على ويندوز
 
  وتعتبر محاكيات نظام الأندرويد من الأنظمة المبتكرة والمفيدة، حيث يمكن تنصيبها على الكمبيوتر العادي او اللاب توب، بحيث حينها يصبح بإمكانك امتلاك لوحة تشغيل بنظام أندرويد بشكل كامل في جهاز الحاسوب الخاص بك، بحيث يمكنك حينها تشغيل العاب وتطبيقات اندرويد بشكل مبسط وسهل من خلال حاسوبك الشخصي، في هذا المقال نعرض لكم أفضل محاكيات اندرويد للتطبيقات والألعاب كالتالي:

المحاكي الشهير “LDPlayer ” لنظام الأندرويد

يعتبر المحاكي “LDPlayer” واحد من أفضل محاكيات الأندرويد الموجودة حاليا على الشبكة العنكبوتية، حيث يعمل بنظام نوجا 7 لنظام أندرويد، حيث ان له العديد من الخصائص المختلفة والمفيدة بغض النظر ان كنت تستخدمه في تشغيل التطبيقات أو الألعاب!
كما ان LDPlayer يدعم ألعاب العديد من الألعاب المعروفة مثل ببجي، كلاش أوف كلانس، أمونج أس، وغيرها من الألعاب الشهيرة ، كذلك يقوم بتشغيل لعبة LOL الجديدة بشكل احترافي كذلك دعم التطبيقات. 
حمله من الرابط:

المحاكي الأشهر “BlueStacks” للألعاب والتطبيقات

يعد هذا المحاكي هوا الأشهر حيث يعد واحد من اٌقدم المحاكيات التي تبت تنفيذ هذه الفكرة، حيث أنه يعمل على ماك و ويندوز مايكروسوفت، والمميز به هو قيامه باستلام تحديثات دورية تزيد من مميزاته، بالإضافة الى دعمه للتطبيقات و الألعاب، بالتوازي مع احدث نسخ من إصدارات الأندرويد، 
لتحميل BlueStacks من الرابط:



محاكي GameLoop المفضل للاعبي الببجي موبايل PUBG MOBILE



يعد محاكي لكن بشكل ونطاق ضيق نظراً لأنه يعتمد على تشغيل تطبيقات معينة وألعاب وقد تم تطويره من قبل شركة Tencent الشهيرة، لكن يعد اختيار مثالي للألعاب ويتمتع بالخفة و سهولة الاستخدام. 
للتحميل من الرابط:






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات